بـــــنـــــات كـــــوووم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بـــــنـــــات كـــــوووم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقتراح بسيط..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M3m3
Admin
M3m3

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2007 12:13 am

السلام عليكم انا ماعندي شكوى الحمدلله silent المنتدى وايد حلو ومتعوب عليه والأعضاء اللي فيه أحلى,, بس حبيت أقترح bom بزيادة عدد الأقسام واضافة أقسام يديده
مثل :قسم للتسلية, قسم لبرامج الكمبيوتر والموبايلز, قسم للقصص وقسم للEnglish ...الخ

وشكرا عالمجهود العظيم I love you ..
shahad
Admin
shahad

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2007 7:07 pm

أولا : نرحب فيج بالمنتدى Smile

ثانيا : مشكوووووووووووووووورة عالمواضيع الحلوة Smile Smile

ثالثا : مشكورة على تفاعلج بالمنتدى عشان يرتقي للأفضل و أدارة المنتدى تقدر أقتراحج بس للتنويه فقط....... المنتدى جديد و عدد أعضاءه محصورين و ينعدون بالاصابع لذللك المنتدى ببدايه الطريق عشان جذي انا أظن أنه مايحتاج أقسام وايد أقلها الفترة هذي وانت قلتي من امثله هذه الاقسام كمثال : قسم للتسليه و الموبايلز و برامج كومبيوتر أذا أنا مو غلطانه بس أنت لو تلاحظين في قسم للتسليه والفرفشه و الموبايلز وبرامج الكمبيوتر يحتاج وقت ليزداد عدد الاعضاء و بس عشان أداره المنتدى مقدره إلي سويتيه راح تسوي قسم للقصص بناء على طلبج Smile Smile Smile

و ترجوا أداره المنتدى على أنج ما تاخذين الرد هذا على أنه أنتقاد بل مناقشه أخويه ...
ولك جزيل الشكر : admin
https://banat.forumburkina.com
M3m3
Admin
M3m3

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالخميس مارس 08, 2007 9:38 am

أشكرج على السرعة في الرد والقسم اليديد jocolor ومبروووك عليه مقدما..
bnooota

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2007 12:15 pm

وبعد ..

هذا منتدى بنات

يعني لازم يكون فيه (( قسم التجميل و الازياء )) !!! ... صح ؟؟؟

حاطين رياضي بس مو حاطين تجميل و ازياء !!!!!!!!!!!!!!
shahad
Admin
shahad

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2007 5:33 pm

ههههه مو مشكله مريوم بقرب وقت انشالله بسوي قسم للمرأه تامرين على شي ثاني بعد
M3m3
Admin
M3m3

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالأحد أكتوبر 07, 2007 4:29 am

هااااااااااي Smile بس حبيت أقول بما ان زادو عدد الاعضاء مشاالله Smile فنتمنى ان يكون قسم للموبايلات Smile

وشكرا cheers
zgrtya

zgrtya

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2007 7:40 pm

هااااااااااااااااااااي
شلونكم.شخباركم
ابصراحة اختي فطومة اقتراحاتج حلوة او ارجوا انكم اتحطونها او هذا المنتدى اب صراحة خوس منتدى او انا حبيتا معناته بعدي ما شاركت في وايد لاني عضوة يديدة^_^ او انشالله اشارك او اييبلكم معلومات tongue

Laughing Very Happy bounce
او ابصراحة المنتدى وايد او الاعضاء البنات احلى او طبعا المديرة او كل العاملين فيه
shahad
Admin
shahad

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2007 1:05 pm

يا هلا تيا و كلمتج شرف لي و انشالله تستانسين معانا خيتوو

فطيم ولا يهمج عن قريب راح يكون في تجديدات بــ السايت من كل نااحه و راح نضيف قسم جديد Cool

تحياتي :: admin
shahad
Admin
shahad

اقتراح بسيط.. Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح بسيط..   اقتراح بسيط.. Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2007 1:05 pm

يا هلا تيا و كلمتج شرف لي و انشالله تستانسين معانا خيتوو

فطيم ولا يهمج عن قريب راح يكون في تجديدات بــ السايت من كل نااحه و راح نضيف قسم جديد Cool

تحياتي :: admin

اقتراح بسيط..
صفحة 1 من اصل 1